fbpx

مقارنة القوائم

لماذا يعد شراء العقار في فصل الربيع في تركيا قرار صائب؟!

لا يتوقف نمو قطاع العقارات التركي الضخم طوال السنة. يعد العقار أو المسكن أحدى الحاجات الحياتية والأساسيات، وهذه حجة الكثير لقولهم أن قطاع العقار لن يسقط بسهولة في تركيا.

من فصل الصيف إلى الشتاء، في كافة فصول السنة، نرى ارتفاعًا في العقارات المبيعة في المدن التركية. ولا شك أن هذا الارتفاع جاء مصاحبًا للتقدم الكبير في تركيا وتقدم البنية التحتية والتجارة، وتقدم قطاع النقل. نريد أن نطلعكم على أسبابنا في اعقتاد أن موسم الربيع هو أفضل مواسم السنة لشراء عقار في تركيا. تابعونا.

فصل الربيع في تركيا

فصول السنة تظهر نفسها بوضوح في تركيا. لكل فصل مظهر معين يميزه. فصل الشتاء، حين تكتسي مدن تركيا الجميلة بالبياض، وقلاع العثمانيين، وكنائس البيزنطيين، وتنتشر الكستناء بشكل كبير في تركيا. ويتميز فصل الخريف بأوراق الشجر الزاهية التي تسقط، لتعود مجددًا بأزهى ألوانها في فصل الربيع. يقيم الأتراك احتفالات عدة في هذا الفصل احتفاءً بالزهرة الوطنية اللاليه، والتي تنطلق عليها التوليب. تقيم بلدية اسطنبول كذلك أكبر بساط لزهور التوليب في العالم كل ربيع.

ولكن ما لفصل الربيع من جماليات في تركيا، يستغل المستثرون والعقاريون الفرصة ويسرعون في شراء مسكن، فيلا أو بيت لقضاء عطلتهم الصيفية في أحد أجمل أجواء العالم، عند تفتح أول زهرة ربيعية. نذكركم بأهم النقاط قبل شرائكم عقار في تركيا في فصل الربيع وأهم ما يميز العقارات الربيعية.

اختاروا عقاركم مبكرًا لتحصلوا على أجمل وأحدث البيوت

لدى الحكومة قرارات صارمة بخصوص بناء المساكن والعقارات؛ حيث تجبر أصحابها ببناء العقارات والمباني الثقيلة فقط في الفترة بين نوفمبر وأبريل. وهذا يعني قضائكم عطلة في غاية الهدوء، تجعلها تجربة مميزة لكم ولعائلتكم.

ولكن يشكل هذا الأمر ضغط على اصحاب المباني حيث يضطرون لانهاء البناء قبل حلول موسم العطلات، الربيع والصيف. يتم اطلاق افواج جديدة من المباني والعقارات في تركيا في شهر مارس من كل عام،وهذا يعني أنكم بامكانكم الحصول على عقاركم والتجول في الموقع بحلول شهر مارس/ أبريل. وتعد هذه الفرصة الأنسب لتفقد الموقع حجمه ومواصفاته وموقعه والإطلالة.

تقل المخاطرة في شراء العقارات في الربيع وذلك لأن العقار على وشك الإنتهاء وتتمكن من رؤيته واتخاذ قرار على الفور. كما أنكم تحصلون على عرض رائع، قبل توافد أفواج المشترين على العقارات في الصيف.

استثمروا مبكرًا للحصول على أكبر ربح هذا الصيف

زار تركيا ما يقارب الـ40 مليون سائح عام 2018، وهذا 21% أكثر من توقعات الحكومة، وقد حقق زيادة كبيرة عن السنة الماضية. ويتوقع أن يكون عدد السياح أكبر عام 2019، وهذا يعد خبرًا سارًا لأصحاب العقار. يفضل الكثير الإستثمار في أشهر الربيع والصيف، في حين يستطيعون تأجير عقاراتهم في حال غيابهم بين فترة شهر أكتوبر ومايو، الأمر الذي يدر عليهم أرباحًا كبيرة.

فصل الربيع هو الفصل الأمثل لرؤية المنازل في تركيا

فصل الصيف في تركيا حار ورطب. وهذا قد يتسبب ببعض العطلات لأصحاب العقارات عكس المتوقع. الأجواء الصيفية حارة ويفضل الكثيرون شراء المنازل في الفترة ما بين شهر مارس ومايو.

تذاكر الطيران تكون أقل سعرًا

من المعروف أن أسعار الطيران في الصيف، وخصوصًا في عطلات الصيف مرتفعة، طلاب المدارس الجامعات والعاملين القادمين والذاهبين إلى بلادهم. فيكون حجزكم لتذاكر السفر في فصل الربيع هو الأنسب.

المصدر : https://www.beytturk.com/

img

admin

الوظائف ذات الصلة

تركيا.. رقم قياسي لمبيعات الوحدات السكنية في يونيو

أنقرة / عائشة بوجو أوغلو بودور /...

أكمل القراءة
بواسطة Derviş Group

أردوغان: مطار إسطنبول تحفة عالمية وفخر لتركيا

إسطنبول/ الأناصول   الرئيس التركي: المطار...

أكمل القراءة
بواسطة Derviş Group

تركيا تدعو الشركات الصينية للاستثمار لديها

  أنقرة / الأناضول   دعت وزيرة التجارة...

أكمل القراءة
بواسطة Derviş Group

اشترك في النقاش

WhatsApp chat